مكتب خدمة الجمهور



مكتب خدمة الجمهور

يتولى مكتب خدمة الجمهور في الشركة مهمة تلقي ملاحظات وشكاوي المستهلكين والموزعين على منتجات وخدمات الشركة والعمل على متابعتها ومعالجتها وذلك من خلال دوائر الشركة أو تحويلها إلى الجهات الرسمية ذات العلاقة مثل مؤسسة المواصفات والمقاييس ووزارة الطاقة والثروة المعدنية ودائرة الجودة ومراقبة الأسواق في وزارة الصناعة والتجارة و المديرية العامة للدفاع المدني .

وقد تم تزويد المكتب بأجهزة اتصال متطورة CALL CENTER حيث بإمكان المواطنين تقديم ملاحظاتهم للمكتب على مدار الساعة ، طوال ايام الاسبوع

 
  • عبر الهاتف على رقم 4650800
  • على فاكس رقم 4600808

إذ يعمل المكتب على استقبال المراجعين وتلقي ملاحظاتهم اعتباراً من الساعة السابعة والنصف صباحاً وحتى الساعة التاسعة ليلاً .

اما الاتصالات الواردة من الساعة التاسعة ليلاً وحتى الساعة السابعة والنصف صباحاً فيقوم جهاز الاتصال بالمكتب بتسجيلها ليتم الاستماع اليها ومتابعتها .

و يقوم المكتب بإبلاغ اصحاب الشكاوى بالإجراءات التي تمت على شكواهم