المصفاة اعادة تعبئة 25.5 مليون أسطوانة غاز منزلي في 11 شهرا - مصفاة البترول الاردنية المساهمة المحدودة

 

 

 

قال الناطق الإعلامي باسم شركة مصفاة البترول حيدر البشايرة، ان الشركة قامت بتعبئة 25.5 مليون أسطوانة غاز منزلي منذ بداية العام وحتى نهاية الشهر الماضي في محطاتها الثلاث بـ عمان، اربد والزرقاء.
وبيّن البشايرة خلال الجولة التي نظمتها الشركة لممثلي وسائل الاعلام المحلية وعدد من ناشطي وسائل التواصل الاجتماعي في محطة عمّان بمنطقة أبو علندا اليوم السبت، ان عدد الاسطوانات التي تم تعبئتها في محطة غاز عمان بلغت (13.9) مليون أسطوانة خلال ذات الفترة، وفق البيانات الصادرة عن الشركة حديثا.
واضاف ان عدد الاسطوانات التي تم تعبئتها في محطة غاز اربد بلغت نحو (7) ملايين أسطوانة، بينما بلغت في محطة غاز الموقع/الزرقاء نحو (4.6) مليون أسطوانة.
وتعمل محطات تعبئة الغاز الثلاث المملوكة للمصفاة، في عمان والزرقاء واربد، بكامل طاقتها وجاهزيتها لتلبية جميع الطلبات التي تصل اليها طيلة اليوم.
ومن جهة اخرى، أشار البشايرة الى ان الكميات المحملة "المباعة" من المشتقات النفطية ومادة الاسفلت من موقع الشركة في الزرقاء بلغت خلال ذات الفترة نحو 3.7 مليون طن من المشتقات النفطية ومادة الاسفلت.
ونوه الى ان كمية المبيعات من مادة البنزين(90 و 95) بلغت (1.3) مليون طن، ومن مادة الوايت سبيرت (1.3) ألف طن، الكاز (71.5) ألف طن، الافتور العادي (234) ألف طن، الافتور الخاص (50) ألف طن.
وأشار الى ان كمية المبيعات من مادة الديزل العادي بلغت (1.2) مليون طن، بينما بلغت لمادة الديزل الخاص (55.3) ألف طن، الفيول اويل (562) ألف طن ومن مادة الاسفلت (219) ألف طن.
وشدد البشايرة على ان العمل في موقع تحميل المشتقات النفطية في فصل الشتاء وخلال العواصف الثلجية يمتد على مدار الساعة، بما في ذلك أيام العطل الرسمية إذا استدعت الحاجة لذلك.

للإشتراك بالنشرة البريدية


موضوع اهتمامك






يرجى ادخال البريد الالكتروني :

*


تصميم و تطوير Echo Technology